شاي أخضر تشن مي 30 جم عضوي

المزيد من المعلومات
متوفر

يسعدنا مشاركتكم بتشكيلتنا الجديدة من الشايات فائقة
الجودة. كل شاي تم إننتقائه وتركيبه بعناية خبير متخصص
في مزج الشايات والأعشاب العلاجية.
أكياسنا الهرمية السعية تسمح بمذاق الشاي المفلول
وسهولة التحضير وهي قابلة للتحلل وخالية العبث الوراثي.

تشكيلة شايات أرض الطبيعة

استمتع بكوب شاي أفضل

يتم توريدها وخلطها بعناية فائقة ودقة متناهية على يد خبرائنا المختصين في خلط الشاي والأعشاب الطبية

 

تضع أرض الطبيعة بين يديك تشكيلةً منوعة من أرقى وأجود منتجات الشاي الطازج والعضوي بنسبة 100%، والتي انتقيناها لك بعناية فائقة من أفضل المزارع الفاخرة حول العالم. استنشق عطرها الفوّاح، واستمتع بمذاقها الأخّاذ، واشعر بانتعاشٍ عجيب لم تعهده من قبل.

 

اكتشف تشكيلتنا الرائعة والمميزة من منتجات الشاي

 

هل الشاي الذي تشربه عضوي فعلا؟

تعتبر منتجات الشاي التقليدية - وحتى تلك التي تباع على أنها عضوية – مرتعًا لكمية هائلة من بقايا المبيدات الحشرية والمعادن الثقيلة والفلوريد. فقد كشفت إحدى الدراسات العلمية التي نُشرت سنة 2013 عبر صفحات مجلة توكسيكولوجي أن 70% من منتجات الشاي التي خضعت للفحص المخبري تحتوي على مستوياتٍ عالية جدا من المعادن السامة. كما يحتوي العديد منها أيضا على المنكهات الاصطناعية التي يزعم صناعها أنها "منكهات طبيعية". تشكيلة شاي أرض الطبيعة هي منتجات عضوية بنسبة 100% وخالية تماما من المنكهات المضافة.

 

  • لم يتم استعمال المبيدات الحشرية ولا حتى الأسمدة الكيميائية في أي مرحلة من مراحل زراعتها
  • مقطوفة يدويا ويتم زرعها وحصدها بطرق تقليدية بحتة
  • تشكيلة شاي أرض الطبيعة خالية تماما من "المنكهات الطبيعية" الاصطناعية أو حتى المضافة
  • يتم توريدها من مزارع الشاي العضوية الموثقة على يد خبراء في هذا المجال

 

” كوبٌ من الشاي كفيلٌ بإعادتي إلى حالتي الطبيعية. “

[ دليل المسافر إلى المجرّة، نصّ سينمائي ] ”
دوجلاس آدامز

 

ماذا يوجد في كيس الشاي الذي تشربه؟

حسب موقع ساينس أليرت الإخباري، يفرز كيس الشاي البلاستيكي مليارات من الجسيمات البلاستيكية في كوب الشاي الواحد. بينما تحتوي أكياس الشاي الورقية على (الإيبى كلورو هيدرين)، وهي مادة مسرطنة محتملة حسب المعايير الصحية المعمول بها في أوروبا وأمريكا. غبار وهباء أوراق الشاي الموجودان في كيس الشاي العادي يتأكسدان بوتيرة أسرع، ما يجعل الشاي عرضةً لفقدان مضادات الأكسدة التي كان يزخر بها؛ وهو ما يتسبب بدوره في اكتساب الشاي لمذاق يميل أكثر للمرارة. أكياس شاي أرض الطبيعة مصنوعة بطريقة خاصة جدًّا دون إهمال الجانب الصحي.

 

 

  • كل كيس شاي هرمي يضمن لك عملية نقع مضاعف – ما يعني أن كيس شاي واحد يكفي لصنع كوبين اثنين من الشاي!
  • تم خلطه على يد خبرائنا المختصين في خلط الشاي والأعشاب الطبية لنضمن لك تجربةً جميلة ومتوازنة في آن واحد
  • مصنوعة من نشا الذرة (المعاد تدويره) – وهو آمن بشكل كامل وقابل كليا للتحلل البيولوجي
  • أوراق شاي مقطعة وكاملة لتوفير مذاق أقوى ولون ورائحة أكثر غزارة، بالإضافة لمحتوى أضخم من مضادات الأكسدة

 

 

“إذا شعرت بالبرد، فكوب الشاي سيغمرك بالدفء؛
إذا ارتفعت حرارتك، سيعيد إليك انتعاشك؛
إذا أصابك الاكتئاب، سيرفع من معنوياتك؛
إذا شعرت بالحماس المفرط، فمن غيره سيهدئ أعصابك؟”

 ―  ويليام إيوارت جلادستون

 

ما الذي يجعل شاي أرض الطبيعة خيارًا أفضل؟

عملية توريد أفضل

نحن لسنا مقيدين بمنطقة أو مزرعة معينة بحد ذاتها. بل ننتقي كل محصول على حدة من أرقى المزارع الفاخرة حول العالم بالنظر إلى جودته أولا، ثم نقوم بخلطه لنضمن لكم الاستمتاع بتجربة متوازنة وجميلة في آن واحد. نحن نمارس حريتنا كاملةً في اختيار أجود وأفضل المحاصيل، ثم نقوم بخلطها وفق تعليمات خبرائنا المختصين في خلط الشاي والأعشاب الطبية. هذا يعني أن كوبا واحدا من شاي أرض الطبيعة سيجلب لك المزيد من الرضا والهدوء والتركيز بطريقة أجمل.

فوائد صحية أفضل

تحتوي أوراق الشاي الكاملة وقطعه الخشنة على كمية أكبر من مضادات الأكسدة؛ ما يعني توفيرها لفوائد صحية أفضل. بعض الأعشاب (كالنعناع مثلا) تعزز عملية الهضم، وتقلص الانتفاخ، وتضبط مستويات السكر في الدم (القرفة) وتهدئ مجرى الجهاز الهضمي. كما تساعد الأعشاب والبهارات المستعملة ضمن تشكيلتنا المنوعة على تحسين الدورة الدموية الطرفية، وتعزيز صحة الخلايا، وتأخير الشيخوخة، وتخليص الجسم من السموم.

تجربة أفضل

تجربة الرائحة والمذاق لها تأثير قوي على حالتنا العاطفية. فرائحة الشاي ومذاقه من شأنهما خلق ذكريات جميلة في اللاوعي، وهو ما يمنحنا شعورا قويا بالهدوء والسيطرة على الوضع. وبما أن الشاي مرتبط في الأساس بحاستي الشم والذوق، فنحن نحاول خلق أمزجة متناغمة تساعد على الشعور الجيد وتكون متوازنة وعذبة بشكل مثالي.

تعليب أفضل

أنت تستحق كوبًا أفضل من الشاي، ولهذا قمنا بتعليب تشكيلتنا الفاخرة داخل علب محكمة الغلق، تزينها طباعة جميلة ستضفي لمسة جمالية لا تخلو من الألوان الزاهية إلى بيتك. استنشق العذوبة الأصلية التي تكتنزها أوراق الشاي الكاملة أو قطعها الخشنة والمعبأة بإحكام تام داخل حاويات متينة. كل كيس شاي هرمي يكفي لعمليتي نقع اثنتين – ما يعادل كوبين اثنين من الشاي الصحي الذي سيعيد إليك شبابك من جديد.

 

ما قاله عشاق الشاي عن تشكيلة أرض الطبيعة

منتجات شاي أرض الطبيعة سهلت عليّ البدء في تناول الشاي اللذيذ ذي النكهة المتوازنة. أعجبني كثيرا الشكل الذي تبدو عليه علب الشاي في منزلي. وعندما يزورني الضيوف في بيتي، دائماً ما أجدهم يسعدون باختيار النكهة التي يريدونها. من السهل فعلا الاستمتاع بتجربة شاي بسيطة وغير معقدة لا تتطلب منك سوى وضع كيس الشاي في الكوب.

  • وليد العيسى

 

جربت شاي جينمايشا الأخضر ولاحظت أن له نفس المذاق الذي جربته ذات مرة وبقي عالقا بذاكرتي لأنني أحببته جدا. أعجبني كثيرا شكل منتجات الشاي هذه. عندما سئلت عن ثمنها، استحيت أن أقول 4 د.ك ظنا مني أن سعرها قد يكون أغلى بكثير. أظن أن سعرها معقول جدًا في الحقيقة. خصوصا إذا ما نظرنا لحاوياتها الجميلة والمتينة.

  • عبير الراشد

 

 

كيف تصنع كوب الشاي حقتك

كل شاي من تشكيلة أرض الطبيعة يأتي مصحوبًا بتعليمات التخمير التي تشمل درجة حرارة الماء ومدة النقع المحددة. يرجى اتباع تلك التعليمات لتحضير كوب الشاي الأفضل في كل مرة.

 

الأشخاص الذين اشتروا هذا اشتروا أيضًا

اكتب تقييمك الخاص فيك
فقط الاعضاء المسجلين يمكنهم كتابة مراجعات. الرجاء تسجيل الدخول أو إنشاء حساب
^أعلى