التّنظيف بالمكوّنات العضوية – أرض الطّبيعة تُزيح السّتار عن تشكيلة المُنظّفات المنزلية الجديدة والعضوية نسم الطبيعة

التنظيف الطبيعي – أرض الطبيعة تطلق تشكيلتها الجديدة لمنتجات التنظيف المنزلي الطبيعية بالكامل

 نحن نؤمن في أرض الطبيعة بأن الخالق عزّ وجلّ قد سخر لنا كل ما نحتاج إليه لنهنئ بحياةٍ صحية ومثالية. بما في ذلك السبل الطبيعية والصحية الآمنة للاستمتاع بمنزل نظيف وصحي. 

تعودت الحضارات لآلاف السنين على استعمال النباتات والمواد الكيميائية المتوفرة طبيعيا لصنع الصابون والمنظفات. في العقود القليلة الماضية فقط بدأ رواد الصناعة بتوجيه أنظارهم نحو بدائل كيميائية اصطناعية. وقد أقنعونا فعلا باستعمالها لما تتميز به من فاعلية كبرى في قتل الجراثيم والبكتيريا، ولكن لا أحد منهم أتى على ذكر التأثيرات الجانبية المحتملة لتعرضنا لتلك المنظفات الكيميائية المركزة. 

تتزايد البراهين العلمية المثبتة التي تفيد بأن المواد الكيميائية الموجودة في المنظفات المنزلية تساهم وبشكل كبير في تعزيز كمية السموم التي نتعرض لها بشكل يومي. 

لهذا السبب، قامت أرض الطبيعة بتطوير تشكيلة مميزة من المنظفات المنزلية التي تحتوي فقط على مكونات طبيعية بالكامل. تشكيلة منظفات أرض الطبيعة خالية تماما وبشكل موثق من البتروكيماويات، الهالوجينات، المركّبات العضوية المتطايرة (باستثناء الإيثانول النباتي)، العطور والملونات الاصطناعية، المواد المالئة (الفيلرز)، الجزيئات متناهية الصغر (أو كما تعرف بجزيئات النانو)، وكذا الكائنات المعدلة وراثيا. كل منتج في هذه التشكيلة تم صنعه دون تعريض الحيوانات للتعذيب، ولا يسبب الحساسية. كما أن كافة العطور المستعملة في صنع هذه المنتجات مستخلصة من زيوت طبيعية بالكامل لإضفاء نفحةٍ من الروائح المنعشة إلى منزلك.

منظف الملابس

كل عبوة سعة ٧٥٠مل توفر ١١ غسلة وهي مزودة بغطاء لولبي يمكن استخدامه أيضا لقياس الجرعات المستعملة. منظف الملابس أرض الطبيعة متوفر بنسختين يمكنك الاختيار بينهما بما يناسب احتياجاتك الشخصية: نسخةٌ لجميع الملابس تنظف بعمق وتحمي الألوان والألياف في جميع أنواع القماش والمنسوجات، وأخرى مخصصة للحفاظ على غزارة الأقمشة السوداء. جميع المكونات طبيعية المصدر وتعتبر آمنةً للاستخدام لك ولمحيطك على حد سواء.

 مُعطر الملابس

للاستمتاع بنفحة منعشة من عطر زهرة الفيربينا الزكية، استعمل معطر الملابس أرض الطبيعة. مصنوع من مكونات طبيعية بالكامل، ويوفر لك طريقة رائعة لإضفاء لمسة خفيفة ومبهجة من الروائح الزكية لملابسك النظيفة. ما عليك سوى إضافته إلى مكان مُنعم الأقمشة في غسالتك. احرص فقط على عدم استعماله مع المنسوجات الغشائية.

 منعم الملابس

منعم الملابس أرض الطبيعة سيترك ملابسك منعشةً وناعمة، وهو متوفر بعطر الخزامى. يحتوي على مكونات طبيعية خالصة بنسبة 99% ويمكنك استعماله على الأقمشة العادية ونظيرتها الرقيقة على حد سواء. اتبع الجرعات المنصوح بها كما هو مبين على العبوة للحصول على درجة النعومة التي ترغب بها.

منظف عام

إليك هذا المنظف المنزلي الفعال واللطيف في آن واحد والذي يمكنك استعماله على كافة الأسطح المقاومة للماء. إذ بإمكانك استخدامه لتنظيف البلاط والأرضيات وحتى المساحات والأسطح المطلية بالورنيش. أضف مقدار ملعقة كبيرة فقط منه لكل ٥ لتر ماء عند استعماله في مهام التنظيف واسعة النطاق. تأكد من استعمال المقدار الصحيح بما أنه منتج فعال وعالي التركيز.

صابون الأواني

اختر بين عطري عشبة الليمون أو زهرة البلسان الطبيعيين، مهما كان خيارك، فصابون الأواني أرض الطبيعة كفيل بالحفاظ على أواني مطبخك نظيفة لحد اللمعان. رشة واحدة فقط منه ستكفي لتنظيف حوض مليء بالأواني، كما أنه آمن وفعال لاستعماله في تنظيف القدور والمقالي والأواني الأخرى شديدة الاتساخ والتي يصعب غسلها عادةً. ما عليك سوى زيادة الكمية بقدر بسيط فقط لتنظيفها بشكل فعال. 

نصيحة إضافية: استعمل سائل تنظيف الأواني أرض الطبيعة لإزالة بقع الزيوت أو الدهون من على ملابسك. قم فقط بتبليل البقعة المراد تنظيفها وأضف كمية قليلة من سائل التنظيف، حك بلطف ثم قم بشطفها.

منظف المرحاض

منظف المرحاض أرض الطبيعة هو سلاحك الأكثر فاعلية للحفاظ على مرحاضك نظيفًا وصحيًا بامتياز. هذا المنظف متوفر بعطريْ النعناع الفلفلي وعطر الليمون المنعش، وهو كل ما تحتاج إليه للحفاظ على نظافة مرحاضك وخلوه من الروائح الكريهة. مصنوع من مكونات طبيعية موثقة، ما يعني أنك ستحصل على منتج آمن وفعال وصديق للبيئة سيساعدك على التخلص من البقع والجراثيم وأوساخ المراحيض. قم برشه مباشرة تحت حافة المرحاض باستعمال بخاخه الذي يتميز بتصميمه الذكي والمريح، واتركه يتفاعل لعدة دقائق قبل المسح والتشطيف. يمكنك أيضا ترك هذا المنتج يتفاعل لليلة كاملة وتأجيل عملية المسح والغسل إلى صباح اليوم التالي.

 منظف الحمام

حافظ على نظافة حمامك ورائحته المنعشة باستعمال منظف الحمام أرض الطبيعة المتوفر الآن بعطر النعناع. يزيل الرواسب الكلسية والأوساخ من جميع أسطح الحمام، حيث يمكنك استعماله على الصنابير والحنفيات وأحواض ومرشات الاستحمام والمغاسل والبلاط والمراحيض والأرضيات. مكوناته الطبيعية القوية قادرة حتى على إزالة الرواسب الكلسية العنيدة. لإزالة البقع العنيدة، قم بتبليل قطعة قماش من المنظف ثم ضعها على السطح المراد تنظيفه لعدة دقائق قبل المسح. لا تستعمل هذا المنتج على الأسطح المصنوعة من الرخام والحجر الجيري أو أي مواد غير مقاومة للأحماض. احرص دائما على تجريب المنتج على مساحة صغيرة أولا.

 منظف المهام الصعبة

لإضفاء مزيد من الأداء القوي على عمليات التنظيف، استعمل منظف المهام الصعبة أرض الطبيعة. بفضل مكوناته المستخلصة من مصادر طبيعية بالكامل، يمكنك تنظيف وإزالة البقع من كافة الأسطح والمساحات في منزلك. يمكن استعمال منظف المهام الصعبة أرض الطبيعة إما كمحلول مخفف لتنظيف المساحات والأسطح الواسعة، أو في شكله غير المخفف لأداء المهام الصغيرة التي تتطلب تركيزًا أكبر. في شكله غير المخفف، يمكن لهذا المنظف إزالة قطع اللبان الملتصقة والبقع اللونية، بقع الحبر السائل وبقع أقلام الحبر الجاف، بالإضافة لبقع الزيت والدهون، والغراء، والدهان، وملمع الأظافر والكثير من البقع الأخرى. من المقبول أيضا أن تستعمله وبشكل آمن على كافة الأقمشة والمنسوجات ثابتة اللون. 

منظف الزجاج

للاستمتاع بلمعان رائع لا تشوبه شائبة، احرص دائما على استعمال منظف الزجاج أرض الطبيعة. مصنوع من مكونات طبيعية المصدر، وهو يشكل طريقة آمنة وفعالة للحفاظ على نظافة ولمعان العديد من المساحات بدون ترك أي اثر. قم برشه مباشرة على الأسطح اللامعة كالمرايا مثلا، الأسطح البلاستيكية، النوافذ، الطاولات الزجاجية، التلفاز (باستثناء شاشات البلازما)، شاشات الكمبيوتر، الأثاث المدهون ونوافذ السيارات. يمكنك استعماله أيضا لإزالة الأوساخ والأغبرة والبصمات من عدة أسطح مقاومة للماء. 

منظف أدوات الطفل

لا شيء يشغل بال الأم أكثر من توفير المنتجات الآمنة لطفلها. إليك سيدتي شيئا سيزيل عنك مخاوفك التي عادةً ما ترتبط بمسألة تنظيف الأدوات والأواني التي تستعملينها لتقديم الطعام لصغيرك، بما فيها القوارير والدمى وحتى اللعب والإكسسوارات. منظف أدوات الطفل هذا مصنوع فقط من مكونات طبيعية بالكامل، وهو فعال جدا في إزالة الرواسب العنيدة للحليب والعصير وبقايا الطعام. استعملي كمية صغيرة من هذا المنظف اللطيف واحصلي على أداء عالي الفعالية. هذا المنتج لن يكون آمنا لطفلك فحسب؛ بل ولمحيطك أيضا. نضمن لك سيدتي خلوه تمامًا من العطور والملونات والصبغات.

 خل التنظيف

نظف منزلك وتخلص من الأوساخ والروائح الكريهة باستعمال خل التنظيف الطبيعي من أرض الطبيعة. متوفر بعطر التفاح وعطر التوت الأحمر وعطر الليمون المنعش لنمنحك طريقة رائعة وفعالة لإضفاء مزيد من الانتعاش إلى روتين التنظيف اليومي. الخل كما هو معروف عامل مضاد للبكتريا، ما يعني أنه سيساعدك على التخلص من الجراثيم الشائعة والمنتشرة عبر أرجاء منزلك. رشه بتصرف فوق المساحات والأسطح التي تريد تنظيفها، ثم امسح باستعمال قطعة قماش مبللة أو اسفنجة نظيفة. لتنظيف المساحات والأسطح المتسخة بشكل كبير، اترك المنتج يتفاعل مع السطح المراد تنظيفه لعدة دقائق. يعتبر استعماله آمنا على الطاولات والموائد والمرايا وأسطح المطبخ والحمام، بالإضافة كذلك للثلاجات ومقابض الأبواب والنوافذ واللعب وبعض أنواع الأقمشة والمنسوجات. لا تستعمله إلى جانب أي منظف كيميائي آخر! لا تقم بتسخينه أو استعماله على الأغراض أو الأسطح الساخنة! كما لا يمكنك طبعًا استعماله كمكون غذائي!

 

تشكيلة منظفات أرض الطبيعة مصمّمة بحرفية عالية لنضمن لك تنظيفًا فعالا داخل منزلك باستعمال مكونات عضوية وطبيعية بالكامل، وذلك لكي تكون أنت وعائلتك في مأمن تام من المواد الكيميائية الضارة. من الممكن جدا أن يكون لديك منزل صحي ونظيف دون الحاجة لاستعمال المواد الكيميائية السامة. جرب تشكيلتنا الجديدة اليوم واستمتع بمنزل منعش طبيعيًا ونظيف عضويًا.